تسجيل الدخول
آخر الأخبار
08 يوليو 2020

الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تنجز مليوني معاملة خلال 6 أشهر

​بلغ عدد مستخدمي الخدمات الإلكترونية والذكية في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء نحو 300 ألف مستخدم، أجروا أكثر من مليوني معاملة خلال النصف الأول من العام الجاري للحصول على 9 خدمات متعددة.
وصرح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء إن خدمة سداد الرسوم تمثل العدد الأكبر من المعاملات خلال النصف الأول من العام الجاري، لافتاً إلى أن المعاملات في خدمة «تفعيل الخدمة للمستهلك الجديد» بلغت أكثر من 28 ألف معاملة، فيما بلغت المعاملات في خدمة «إصدار شهادة براءة الذمة» 16 ألفاً و500 معاملة، تليها خدمة «إصدار شهادة خلو الأرض من الخدمات» بنحو 15 ألف معاملة، وبلغت معاملات خدمة «اعتماد المخططات الفنية» 8 آلاف معاملة، ومعاملات خدمات التوصيل 4 آلاف معاملة.

تعليقات

هل تجد هذا المحتوى مفيد؟ نعم لا
رأيك يهمنا – بنظرك كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة لمساعدتك بشكل أفضل؟، الرجاء إضافة ملاحظاتك مع وسيلة لنتواصل معك أدناه.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سجل معنا بالبريد الالكتروني الصحيح للحصول على تحديثات الاتحاد للماء والكهرباء