الوزارة ليست مسؤولة عن إخراج الترجمة عن طريق جوجل
SmartPass هو الاعتماد الوحيد الخاص بك لـ الوصول إلى خدمات حكومة الإمارات العربية المتحدة
A single trusted digital identity for all citizens, residents and visitors.
تمت الموافقة على L.V. قائمة الاستشاريين
تمت الموافقة على L.V. قائمة المقاولين
بلغ عدد مستخدمي الخدمات الإلكترونية والذكية في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء نحو 300 ألف مستخدم، أجروا أكثر من مليوني معاملة خلال النصف الأول من العام الجاري للحصول على 9 خدمات متعددة.وصرح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء إن خدمة سداد الرسوم تمثل العدد الأكبر من المعاملات خلال النصف الأول من العام الجاري، لافتاً إلى أن المعاملات في خدمة «تفعيل الخدمة للمستهلك الجديد» بلغت أكثر من 28 ألف معاملة، فيما بلغت المعاملات في خدمة «إصدار شهادة براءة الذمة» 16 ألفاً و500 معاملة، تليها خدمة «إصدار شهادة خلو الأرض من الخدمات» بنحو 15 ألف معاملة، وبلغت معاملات خدمة «اعتماد المخططات الفنية» 8 آلاف معاملة، ومعاملات خدمات التوصيل 4 آلاف معاملة.
Click here to download the attachment.
سجل معنا بالبريد الالكتروني الصحيح للحصول على تحديثات الاتحاد للماء والكهرباء
تم تقديم معلومات اشتراكك بنجاح.