تسجيل الدخول
آخر الأخبار

بمشاركة "الاتحاد للماء والكهرباء" "ملف الخدمات الحكومية" يستعرض نتائج تحويل 200 خدمة إلى استباقية وتطوير 14 خدمة

11 أكتوبر 2022
​عقدت حكومة دولة الإمارات ملتقى "ملف الخدمات الحكومية"، استعرضت خلاله نتائج تحويل أكثر من 200 خدمة إلى استباقية وتطوير 14 خدمة ذات أثر إيجابي على المجتمع، كما ناقشت جهود تطوير الخدمات الحكومية في مختلف القطاعات، بما يضمن تحقيق الأهداف والاستراتيجيات الوطنية في تقديم خدمات رقمية متكاملة.
وبحث الملتقى أهم التطورات الحكومية والمستهدفات الوطنية التي وضعتها الحكومة بهدف تطوير تجربة المتعاملين لتقديم أفضل خدمات حكومية على مستوى العالم، من خلال تبسيط الإجراءات وتسريع التحول الرقمي والارتقاء برحلة المتعاملين.
وأكدت السيدة مها محمد إبراهيم، مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالوكالة، والتي كانت أحد المشاركين في الملتقى، أن حكومة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة، تمكنت من تحقيق إنجازات غير مسبوقة في ملف الخدمات الحكومية، معربةً عن اعتزازها بالعمل ضمن فريق يضم مجموعة من القيادات المميزة والأعضاء الفاعلين، كان لجهودهم أثر إيجابي كبير نتيجة نقل التجارب وتبادل الخبرات وتوليد وابتكار الأفكار.
وأشارت إلى قرب افتتاح مركز سعادة المتعاملين للخدمة الرقمية في عجمان، ليكون أحد ثمار العمل على هذا الملف، وتنفيذاً لتوجهات الحكومة في رقمنة الخدمات الحكومية، كما أكدت إطلاق عدداً من المبادرات التي تخدم شرائح معينة من المتعاملين، مثل "المركبة المتنقلة" لخدمة كبار المواطنين وأصحاب الهمم، حيث يتم إنجاز معاملاتهم بمقار إقاماتهم ودون تكبد عناء الحضور إلى مراكز الخدمة، مع اتخاذ التدابير الضامنة لصحتهم وسلامتهم.



هل تجد هذا المحتوى مفيد؟ نعم لا
رأيك يهمنا – بنظرك كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة لمساعدتك بشكل أفضل؟، الرجاء إضافة ملاحظاتك مع وسيلة لنتواصل معك أدناه.

تعليقات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سجل معنا بالبريد الالكتروني الصحيح للحصول على تحديثات الاتحاد للماء والكهرباء